دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-07

في الذكرى 17 لاختيارها ضمن عجائب الدنيا السبعة وزير السياحة يزور البتراء

الراي نيوز - 

في الذكرى السنوية السابعة عشرة لإعلان البترا كواحدة من عجائب الدنيا السبع زار وزير السياحة والآثار مكرم القيسي مدينة البترا للإطلاع على اخر المستجدات والاستعدادات التي تقوم بها سلطة إقليم البترا التنموي السياحي للموسم القادم.
وفي جولة اشتملت المرافق والمنشآت السياحية تحت الإنشاء، اصطحب رئيس مجلس مفوضي البترا الدكتور فارس بريزات الوزير القيسي في زيارة اشتملت على مجموعة من الفنادق، واطلعا على عدد من الفرص الاستثمارية المحلية لأبناء منطقة وادي موسى والتي اشتملت على منشآت فندقية حديثة قيد الانشاء بطاقة استيعابية تصل إلى 1400 غرفة فندقية إضافية علما بان اقليم البترا يحتوي الان على ل3718 غرفة.

هذا وعلى الرغم من أن القطاع السياحي في البترا هو الأكثر تضررا نتيجة الانحسار السياحي ومن الغرب تحديدا بسبب العدوان الغاشم على أهلنا في غزة، حيث ان الانخفاض بأعداد السياح قياسا بالعام الماضي 2023 تجاوزت في بعض الاحيان ال 70% الا ان ذلك لم يمنع ابناء الأقليم من الاستثمار ايماناً منهم بمنعة هذا القطاع و مرونته و خدمة لمصالح الوطن.

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 1955 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .